خناقة عنيفة وتراشق بالمياه والألفاظ بين الانقلابي الحقير عبد الحليم قنديل والمحترم منتصر الزيات على الهواء 6.11.2013


حدثت مشادة عنيفة بين عبدالحليم قنديل- المعارض لحكم الإخوان-  ومحامي الجماعات الإسلامية منتصر الزيات وصلت إلى حد التراشق بالألفاظ بسبب الإختلاف حول موضوع دعم الإخوان للعمليات الإرهابية ضد المصريين شعباً وجيشاً، وذلك خلال برنامج “90 دقيقة” على قناة المحور.
ولم يتمالك المحامي منتصر الزيات أعصابه بسبب حديث قنديل عن الإخوان بطريقة غير لائقة وإتهامهم بالمسؤولية عن جميع العمليات الإرهابية في مصر معللاً بأن الإرهاب كان موجوداً في عهد مبارك، فقام بوصفه بالحاقد على الإسلام أكثر من مرة ثم رشقه بكوب من المياه، ودافع قنديل عن وجهة نظره بأن هذه الجماعات الإرهابية ومن يدعمها هو خارج على الإسلام، فكيف يكون حاقد على الإسلام؟ بل أنتم الخارجين على الإسلام و هو ما يعد تكفيرما دفع الزيات لرشق قنديل بكوب المياه.


وتمكنت مذيعة برنامج “90 دقيقة” الإعلامية ريهام السهلي من إحتواء الموقف إلى حد ما، ولكن في نهاية الحلقة المثيرة من البرنامج قام قنديل برشق المحامي الزيات بكوب من المياه رداً على ما حدث منه قبل الفاصل قائلاً له “هذا عقاباً لك على عدم قرتك إستخدام لسانك في الحديث”، فرد عليه “الزيات” قائلاً: دلوقتي إحنا خالصين !




شير للفيديو لو عجبك :
عدد المشاهدات:
comments powered by Disqus
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
Copyright © 2011. مكتبــة الفيــديوهات - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by Blogger | Bloggerized by Kerala Web Hosting

Get our toolbar!