شاهد .. حقيقة الحاجة عواطف التي كرمها السيسي

حقيقة الحاجة عواطف التي كرمها السيسي
كشفت منى عبد الموجود طليقة "أشرف" نجل الحاجة عواطف التي لقبها البعض بـ"أم المصريين"، مجموعة مفاجآت وأسرار حول شخصية السيدة التي كانت محل اهتمام كبير من جانب وسائل الإعلام، إثر تلقيها صفعة على وجهها من أحد الشباب المؤيدين للرئيس المعزول محمد مرسي أمام مقر أكاديمية الشرطة، على حد قولها.

تقول منى التي التقت بها "مصر العربية": "كل ما حدث ما هو إلا تمثيلية من أجل استعطاف الناس، وجلب المال"، ودللت منى على كلامها قائلة: "الحاجة عواطف نصبت أكتر من مرة".
وتابعت: الحاجة "عواطف" في الأساس تعمل خادمة في "الجوامع".

وأضافت: "لكن الكارثة التي لا يعلمها الجميع إلا من عاشروها، أنها كانت تقوم بسرقة مراوح المساجد وتقوم ببيعها للمواطنين، ومن بين تلك المرواح واحدة قامت بوضعها في المنزل الذي تقطنه".

ووصفت "طليقة نجل الحاجة عوطف"، أنها كثيراً -أي الحاجة عواطف – ما كانت تقوم بالنصب على المواطنين من أجل الحصول على المال، لافتة إلى أنها ظهرت على قناة الناس في إحدى المرات وادعت كذباً أننا قمنا بطردها من المنزل.

وتوضح أنها تزوجت من نجل الحاجة عواطف أشرف خليفة سليمان عبدالله سنة 2007، لمدة شهرين، غضبت منه خلالها 7 مرات، كاشفة عن أن "أشرف" كان يتعاطى المخدرات بشراهة، لافتة إلى أنه في البداية كان يعمل "طبال" بإحدى الفرق، ثم أصبح عاطلاً.

وتقول "منى": "رفعت قضية نفقة منذ عام 2007، وقضت المحكمة لصالحي، لكنه رفض دفع المبلغ الشهري الذي ألزمته به المحكمة حيث لا يتخطى الـ120 جنيهاً، حتى في المرة التي أخبرني بأنه سيلتقي بي ليعطيني المبلغ فوجئت به يضربني ويسرق مني هاتفي المحمول، وبعد لقاء والدته بالسيسي أصبح رده ميهمنيش وزير الداخلية".

وأضافت: "لمجرد أنني طلبت حقي في النفقة، فوجئنا بالحاجة عواطف منذ شهرين تقتحم منزلنا بشبرا الخيمة الذي لا يبعد عن بيتهم وأخذت تنهال على والدتي بالعصا ومعها نجلتها "نادية" وجارتهم، لافتة إلى أنهن الثلاث اللاتي استضافتهن قناة "الفراعين"، رغم أن والدتي مصابة في قدميها ولا تقوى على الحركة،  كما أنها حاولت تشويه صورتي في المنطقة من أجل أن يتركني زوجى الثاني الذي يصرف على حفيدها.

واستطردت قائلة: أتذكر للسيدة عواطف أنها كانت حماة "مفترية"، حيث كانت تطلب مني أن أعمل في حين يجلس ابنها في المنزل عاطلا، لا يشغله غير المخدرات والسهر، وكانت تطلب مني أن أعطيها 60 جنيهاً من راتبي الشهري، وتطلب مني طهي الطعام لها ولا تسمح لنا بالأكل معها، وحين طلقني أشرف ألقت بعزالي في أحد المحلات، وهو ما تسبب في تحطم الكثير منه، وحينما فتح الله عليها لم تتذكر حفيدها بأبسط حقوقه المادية.

وتابعت أن "عواطف" في أكثر من لقاء تليفزيوني لها لم تذكر نجلها أشرف، لأنها تعلم أنه هارب من أحكام وتاجر مخدرات، وتكتفي فقط باصطحاب أو ذكر بناتها، وأكدت أن كل ما تقوم به عبر  البرامج لا ينم عن شخصية تلك السيدة الحقيقية وأنها لا تتمنى العمرة كما تدعي وإنما تقول ذلك من أجل استعطاف عدد أكبر.   

وتابعت أن أشرف في إحدى المرات التي التقاها بحجة أنه سيعطي لها مبلغاً من المال، سبب لنجله الذي لم يكن يتجاوز وقتها الـ 3 شهور عاهة مستديمة حيث وضع السيجارة على يده، كما ضغط على معدته فأصيب "شهاب" بتهتك  في معدته، وتوليت رعايته.

وأكدت منى؛ أنها مع السيسي ولكنها في ذات الوقت تنفي الرواية التي ذكرتها "عواطف" بأن محمد البلتاجي هددها بالقتل.
شير للفيديو لو عجبك :
عدد المشاهدات:
comments powered by Disqus
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
Copyright © 2011. مكتبــة الفيــديوهات - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by Blogger | Bloggerized by Kerala Web Hosting

Get our toolbar!